​سيف سلمان يصف قائد عبد الغني بالقذر والاتحاد العراقي يدعمه اسيويا

المستقلة …  فتح لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، المحترف العراقي الدولي، سيف سلمان، النار على قائد النصر حسين عبدالغني، بسبب ما فعله تجاهه بالضرب والسب خلال موقعة كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد وضيفه النصر بالجولة الحادية والعشرين.

كان لاعب النصر السعودي حسين عبد الغني قد اعتدى بالضرب السب بحق محترف نادي الاتحاد العراقي الدولي سيف سلمان في مباراة كلاسيكو الدوري السعودي التي جمعت الفريقين السبت الماضي ضمن الجولة الحادية والعشرين وانتهت بخسارة اتحادية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كتب سيف سلمان عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ): “إلى متى يمارس الفتى المدلل للجنه الانضباط حسين عبد الغني هذا العنف ضد اللاعبين دون عقوبه تردعه لن تنجب الكره السعودية لاعبا اقذر وأفسد من حسين عبد الغني”.

ولاقى ذلك صدى كبير لدى العراقيين بشكل كبير وكذلك مشجعي نادي الاتحاد وكذلك الوسط الرياضي السعودي فكان الجميع معه فيما قاله وشنوا هجوماً كبيراً على قائد النصر حسين عبدالغني وطالبوا بتوقيع أقصى العقوبات عليه من قبل لجنة الانضباط بسبب ما فعله، من ناحية اخرى

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن نيته القوية في رفع دعوى قضائية وشكوى رسمية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد قائد نادي النصر السعودي حسين عبدالغني بعد اعتدائه بالضرب ضد الدولي العراقي سيف سلمان محترف نادي الاتحاد في الموقعة المثيرة التي جمعت الفريقين بالجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين ” عبداللطيف ” .

وشدد المتحدث الرسمي بإسم الاتحاد العراقي للعبة ” كامل زغير ” على أن واقعة اعتداء حسين عبدالغني قائد النصر على الدولي العراقي سيف سلمان في كلاسيكو الدوري السعودي لن تمر مرور الكرام وذلك بسبب إنها كانت طائفية وتميزية ضد عراقي إضافة إلى أن تلك الواقعة حدث فيها ضرب ضد سلمان ومن دون وجه حق.

وأشار زغير إلى أن الدولي العراقي خلوق جداً وتعامل مع ما حدث بحكمة ولم يسيء بأي شكل من الأشكال لقائد النصر وذلك لا يعني التنازل عن حقه مؤكداً على أن الاتحاد تأكد من سيف سلمان عن كل ما حدث وسيقوم باتخاذ كل الاجراءات القانونية بتقديم شكوى ضد حسين عبدالغني بعدما أساء للكرة العراقية قبل الاعتداء على محترف الاتحاد.

اترك رد

المزيد من الاخبار