هكذا علقت السعودية نجلاء عبد العزيز بعد التحقيق معها لانتهاكها حقوق طفلها

المستقلة/ منى شعلان/ تصدرت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز ، اليوم الاثنين ، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد نشرها صورة لطفلها وهو يرتدي ثوب زفاف وزينت وجهه بمساحيق التجميل، ويضع أساور في يده.

ودشن النشطاء هاشتاغ باسم نجلاء عبد العزيز، تعبيرا عن غضبهم مما فعلته الفاشينيستا السعودية، متهمين إياها بالمتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة، وعلى الرغم من مضي عدة أشهر على نشر نجلاء عبد العزيز تلك الصورة إلا أنها انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

كما استدعت النيابة العامة السعودية، اليوم الاثنين نجلاء عبدالعزيز، لانتهاكها حقوق طفلها في عمل غير مشروع، ونشره للعموم.

وقالت النيابة، إن ما قامت به السيدة يمثل انتهاكا لحقوق الطفل ، مضيفة:” أن هذا الفعل يعد موجبا للمساءلة في ضوء أحكام المادتين 3 و 8 من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ووفقا للمادة 12 من نظام حماية الطفل.

ومن جانبها علقت الفاشينستا نجلاء عبد العزيز على الهجوم الذي تعرضت له ، حيث نشرت صورة لطفلها عبر حسابها على تطبيق سناب شات وعلقت قائلة:”مهما بلغت من قوة وثبات لابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك، ويرشدونك ساعة غفلتك ويحنون عليك حين يقسو عليك كل شي”.

وأضافت:” التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها نجلاء عبدالعزيز جدلا، فقد سبق أن اتهمها مغردون بالإساءة للقرآن الكريم بعد إعلان لها لمصحف، واتهامها باستغلال الناس بحثا عن الشهرة بعد إعلان لها عن ترشيح مشاركين لتحقيق أمنياتهم.

وتعتبر نجلاء عبدالعزيز، مصممة ديكور سعودية، مثيرة للجدل ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها العديد عبر حساباتها وخاصة في إنستغرام وسناب شات.

 

 

 

التعليقات مغلقة.