عبطان …. يغادر الى البصرة للاشراف ميدانيا على التحضيرات الجارية لاقامة المباراة الودية

(المستقلة) ….  يغادر وزير الشباب والرياضة اليوم السبت الى محافظة البصرة للوقوف ميدانيا على تحضيرات المدينة الرياضية وملعبها الكبير الذي يتسع لـ 65 الف متفرج، لاستضافة المباراة الودية التي قرر الفيفا اقامتها في العراق تمهيدا لرفع الحظر عن الملاعب.
واكد عبطان في تصريح خاص لقسم الاعلام انه سيعقد عدة اجتماعات مع الحكومة المحلية في البصرة ومجلس المحافظة لمناقشة الاعمال المطلوب تقديمها لدعم جهد الوزارة واتحاد كرة القدم في انجاح اقامة المباراة واستضافة الجماهير الرياضية الكبيرة التي ستحضر المباراة، واستنفار كل الجهود من اجل الحصول على درجة جيدة من قبل اللجنة التي سيعتمدها الفيفا في تقييم المباراة الودية التي ستكون مفتاحا لرفع الحظر كليا.
هذا وشكلت الوزارة غرفة عمليات مشتركة مع الاتحاد العراقي لكرة القدم من اجل تهيئة كل الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة التي ستقام في ملعب البصرة، كما سمىّ الاتحاد ثلاثة اعضاء من الاتحاد الفرعي في البصرة لينضموا الى خلية العمل المشكلة.
وبتوجيه من السيد وزير الشباب والرياضة انتقل جميع العاملين في مديرية شباب ورياضة البصرة الى المدينة الرياضية للعمل على التحضيرات الميدانية وتوفير كل الاحتياجات، كما سيكون هناك تعاون كبير مع اساتذة كلية التربية الرياضية في البصرة وعدد كبير من المتطوعين الشباب الذين سيقومون ببعض الاعمال الموكلة لهم من حيث تنظيم دخول الجماهير التي يتوقع حضورا كبيرا لها، ومساهمتهم في الحفل الذي ستقيمه الوزارة بالمناسبة

اترك رد

المزيد من الاخبار