شركة كي: امامنا مسؤولية وطنية لخدمة المواطن

(المستقلة)..اكدت شركة كي مواصلة نشاطها الخدمي على مساحة اوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة.

وقال مدير الدائرة التجارية في الشركة احمد كاظم: ان الشركة تدرك انها امام مسؤولية كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتطلع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة و7 مليوان مواطن يحملون بطاقة الشركة.

واشار كاظم الى ان واقع المدفوعات في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال.

وذكر ان هذا الصرح الوطني يعمل على تقديم منتجات لا تثقل كاهل المواطن العراقي ويسيرة ولا تحمله اعباء مالية اضافية، كما ان شركات عالمية مثل شركة فيزا تسعى في خطتها لعام ٢٠٢٠ بجعل تفويض الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة كي مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء.

يذكر ان عائلة شركة تضم اكثر من 7 مليون مستفيد في عموم مناطق العراق

اقرأ المزيد

اترك رد