خطأ جسيم في مسلسل “جمال الحريم” يثير ضجة

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة ومقطع فيديو لمشهد من الحلقة 37 من مسلسل “جمال الحريم”، خطأ جسيم ارتكبه صنّاع العمل.

حيث ظهر الفنان إيهاب فهمي الذي يؤدى دور شيخ أزهري، خلال المشهد وهو يتذكر صديق عمره الذي رحل وترك نجله أمانة لديه، وطلب منه أن يتولى تربيته ورعايته، ويمسك إيهاب بكتاب ويبحث عن صورة صديقه، والمفاجأة أن تكون الصورة للسفاح الأمريكي الشهير تيد بندي.

وتعرض المشهد لموجة كبيرة من السخرية والانتقاد ، وأثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، على اعتبار أن المخرج يستخف بعقول المشاهدين من خلال اعتماده على صورة بالأبيض والأسود لأشهر مجرم مختل في العالم.

ويعد تيد بندي واحدا من أشهر القتلة في العالم واسمه الحقيقي “ثيودور روبرت بندي” من مواليد 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 1946، وأدين باغتصاب عشرات الفتيات والنساء ومجامعة جثثهن بعد قتلهن خلال فترة السبعينيات، وتم إعدامه عام 1989.

واعترف السفاح الأمريكي في التحقيقات بأنه كان يستغل وسامته في اصطياد الضحايا، وقال أيضا إن العدد الذي تم قتله أكبر بكثير من الذي توصلت إليه جهات التحقيق، والغريب أن الطب النفسي فشل تماما في التوصل لمعرفة دوافع هذا السفاح من ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة.

مسلسل جمال الحريم يضم في بطولته كلا من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، إسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

التعليقات مغلقة.