تسريب صورة لهاتف جلاكسى “نوت 8”

ظهرت صورة مسربة مزعومة لهاتف جلاكسى نوت 8، الذى ينتظر أن تطلقه الشركة خلال النصف الثانى من العام الجارى 2017، لكن بالتدقيق فى هذه الصورة تظهر بعض الملاحظات بداية من التشابه الموجود فى الهاتف مع أحدث هواتف سامسونج S8 إضافة إلى عدد من الملاحظات الأخرى.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعند النظر إلى الجزء العلوى من الصور المسربة، لا تظهر أجهزة الاستشعار على الجانب الأيسر من سماعة الأذن أعلى الهاتف والتى تعتبر مهمة لمستشعر بصمة العين، بينما يظهر هذا المستشعر فى الجانب الأيمن من السماعة بالقرب من الكاميرا الأمامية وهو ما يشبه تماما الأمر فى هاتف جلاكسى S8 وS8+.

وبالانتقال إلى قلم S Pen الموجود بجوار الهاتف، فنجد أنه يشبه القلم الذى تم إطلاقه مع هاتف نوت 7 خلال العام الماضي، وهو الأمر الذى يشير إلى أن هذه الصورة فى الأساس لا تتجاوز كونها مزيج بين هاتف جالكسى S8 وقلم S Pen قديم.

لكن على جانب آخر، فحتى إذا كانت هذه الصورة وهمية، فمن المنتظر أن يكون هاتف نوت 8 مشابها بشكل كبير لهاتف جلاكسى S8، كذلك فمن المنتظر أن يكون بشاشة منحنية الجانبين على حد وصف العديد من التسريبات السابقة.

ووفقا للشائعات، فإن هاتف جلاكسى نوت 8، سيأتى بشاشة 6.4 بوصة بدقة عرض 4428×2160 بيكسل، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، ومعالج Exynos 9 أو Snapdragon 835.

-نوت-8

قد يعجبك ايضا

اترك رد