والد ميسي يتفاوض مع إدارة برشلونه لتجديد عقد البرغوث

(المستقلة) .. وصل والد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة من أجل التفاوض مع إدارة النادى الكتالونى بشأن تجديد عقد البرغوث خلال الفترة المقبلة.

والد ميسي يصل برشلونة للتفاوض على تجديد عقد البرغوث

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن خورخى والد ووكيل أعمال ميسي وصل برشلونة من أجل التفاوض على تجديد عقد اللاعب، حيث يأمل برشلونة فى حسم التجديد للبرغوث قبل عُطلة أعياد الميلاد.

خورخى والد ميسي
خورخى والد ميسي

جدير بالذكر أن عقد ميسي الحالى مع البارسا ينتهى فى يونيو 2018، حيث يضع برشلونة تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى ضمن أهدافه الرئيسية فى الفترة المقبلة من أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى تحلم بضمه أمثال باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

بارتوميو يُشيد بميسي

من جانبه، أشاد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قائلًا “ميسي أهم لاعب فى تاريخ برشلونة وهذا شىء واضح لا شك فيه”، مضيفًا: “لقد مرّ على برشلونة أفضل لاعبى العالم منهم رونالدينيو ومارادوما وروماريو وكرويف ولكن لا أحد يشبه ميسي”.

بارتوميو رئيس برشلونة رفقة ميسي
بارتوميو رئيس برشلونة رفقة ميسي :

تابع رئيس البارسا مؤكدًا على أهمية تجديد عقد ميسي قائلًا “نتطلع إلى أن يبقى ميسي فى صفوف برشلونة مدى الحياة ويُنهى مسيرته فى كامب نو، نحن نستغرق أعوامًا كثيرة لنكتشف موهبة راقية أخرى فى كرة القدم مثل ميسي”.

أنهى بارتوميو تصريحاته مجهًا نصيحة لمنتخب الأرجنتين “يجب عليه الاهتمام بميسي فهو لاعب له أهمية كبيرة ليس فقط للمنتخب والفريق بل لعالم كرة القدم كله”.

اترك رد