قطر تخرج من كأس العالم للشباب بثلاث خسارات

(المستقلة)..مني فريق قطر للشباب بهزيمة ثالثة على يد منتخب أمريكا الذي تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، المقامة حاليا في بولندا.

وأحرز تيموتي وياه، هدف الفوز الوحيد للمنتخب الامريكي، بحلول الدقيقة 76 من عمر المباراة، التي جرت بينهما امس الخميس.

وحقق منتخب الولايات المتحدة انتصاره الثاني على التوالي، واحتل مركز الوصافة في المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، ورافق منتخب أوكرانيا متصدر المجموعة، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما.

بينما مني العنابي القطري بالهزيمة الثالثة على التوالي، حيث استهل مشواره في المونديال، بهزيمة ساحقة أمام نظيره النيجيري بأربعة أهداف من دون رد، ومن ثم خسر أمام أوكرانيا بهدف وحيد، في الجولة الثانية للبطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى