فيديو.. هل نجح حسن شاكوش وعمر كمال فى اختبارات نقابة الموسيقيين المصرية ؟

المستقلة/ منى شعلان/ خضع عدد من نجوم المهرجانات الشعبية لاختبارات عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية، أمس الثلاثاء،من أجل الإنضمام للنقابة، وفقًا للشروط الموضوعة لـ المتقدم.

حيث أن هناك ثلاثة إجراءات لحصول المطرب على عضوية النقابة وهي: تقديم الأوراق، يخضع للجنة الاختبار، السلوك واحترام قوانين ولوائح النقابة.

وكان من بين المتقدمين حسن شاكوش وعمر كمال،وكشف برنامج “ET بالعربي” عن اجتياز حسن شاكوش اختبار النقابة ونجاحه فيه وكشف عن غنائه “أي دمعة حزن” لعبد الحليم حافظ، ومهرجان “بنت الجيران”.

كما نجح أيضا الفنان عمر كمال ، ومن جانبه أوضح أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ليست ضد مطربي المهرجانات بشكل خاص، ولكن النقابة ضد الابتذال والألفاظ الخارجة، والتي وعد شاكوش بتجنبها خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى قال طارق مرتضي المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين أن حسن شاكوش خضع لاختبارات عضوية نقابة الموسيقيين، رغم أنه لم يحضر شهادة محو الأمية، ولكن اللجنة قامت بعمل اختبار قراءة وكتابة له .

فى سياق آخر يستعد المطرب حسن شاكوش لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “حبيبتى يا وش الخير” من كلمات إسلام كابونجا وألحان مصطفى شكرى وتوزيع إسلام ساسو، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية “هنعمل لغبطيطة” على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التي تخطت الـ29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”،من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

التعليقات مغلقة.