فيديو.. محامي ضحية “الفيرمونت” يفجر مفاجأة خاصة بالقضية

المستقلة/ منى شعلان/ مازالت القضية الشهيرة”فتاة الفيرمونت” ، تشغل الرأي العام في مصر ، ومازالت القضية تحت قيد التحقيقات النيابة المصرية.

وعن آخر مستجدات القضية ، فجر الدكتور محمد حمودة، محامي ضحية “فيرمونت”، بأن توليه القضية جاء بناء على تكليف من المجلس القومي للمرأة، بعدما قدمت الفتاة شكواها، ليقرر بعد ذلك أن يترافع في القضية أحد كبار المحامين.

وأوضح “حمودة” خلال تقرير أعده برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “إم بي سي مصر”، أن “القومي للمرأة” كلفته بتولي القضية ، وأنه قرر الترافع في هذه القضية مجانا.

وتابع “حمودة”: “البنت ماتت 3 مرات ومش ممكن تموت المرة الرابعة، ماتت يوم ما اغتصبوها بشكل جماعي وصوروها بعدما اتخدرت، وماتت لما حملت وهي عندها 17 سنة، وماتت وهي مش عارفة تعمل إيه عشان خايفة على أهلها”.

واستطرد محامي “فتاة فيرمونت”، أنه استمع لشهادات الفتيات ، ويؤكد ان ماحدث للفتاة الضحية، هو تعرضها لإغتصاب. ”

وفي وقت سابق أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس منظم حفلات شهير، وابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي في قضية “جريمة الفيرمونت”.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته.

يأتي ذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نيل سيتي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.