فيديو.. تعرف على شرط نوال الزغبي للزواج مرة أخرى

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن شرطها الأساسي للزواج مرة أخرى ، مشيرة إلى إقتناعها التام به بنسبة100% مؤكدة استعدادها لإهداء حياتها للشخص الذى تراه مناسب.

و أوضحت نوال الزغبي خلال لقائها الإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج ET بالعربي، أنها لا تخاف من السن، وقالت: “الكبر في القلب، أوقات بنت عمرها 20 سنة وتحسها كبيرة.”

وأكدت نوال الزغبي أنها وقت الاختيار توازن بين قلبها وعقلك وحينها تعطي المجال للقلب، لكن العقل بالنسبة لها هو الأصل وهو الذي يبقى.

وعمّا إذا كانت تعيش قصة حب حاليا، قالت: “لا يوجد أحد في حياتي، ولا أعيش حالة حب، كثيرا ما أكتب تغريدات على تويتر، فيقول البعض تركت صاحبها أو خطيبها، أو تزوجت، لا يوجد شيء.”

وردا على سؤال عن محافظتها على نجوميتها، وكيف تتمكن من ذلك، قالت: “بأن أكون واقعية ومركزة.”

يذكر أن نوال الزغبي انتهت من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية “أسعد لحظة”، التي تلم شملها مع الملحن مصطفى العسال بعد أغنية “100 وجع”، والمقرر ظهورها للنور قريبًا ضمن أغنيات ألبومها الجديد.

وتغير نوال جلدها الموسيقي المعتاد عبر هذه الأغنية التي تخوض خلالها لأول مرة مغامرة اللون “الشعبي”، حيث تمزج موسيقاها بين المقسوم والإلكترونيك ميوزيك الشعبي، كما تعيد خلالها الغناء باللهجة المصرية بعد نجاح آخر أغنياتها “اتحاربت”، التي شاركت بها في السباق الرمضاني عبر تتر مسلسل “سلطانة المعز” للنجمة غادة عبد الرازق.

التعليقات مغلقة.