فيديو.. برومو ألبوم “أحلام” الجديد يحصد أكثر من مليون مشاهدة

المستقلة/ منى شعلان/ حصد البرومو الدعائي لألبوم الجديد للفنانة الإماراتية أحلام ، أكثر من مليون مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات“إنستغرام”.

يتضمن ألبوم أحلام 2021، المقرر طرحه يوم الاحد القادم 18 شاعراً، و11 ملحناً، و11 موزعاً موسيقياً، على رأسهم الأمير خالد الفيصل والامير بدر بن عبد المحسن والامير عبد الرحمن بن مساعد والامير سعود بن عبد الله، والأمير محمد بن عبد العزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبد الرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، والإماراتي حسان العبيدلي وغيرهم.

أما بشأن الملحنين، يتضمن الألبوم الملحن طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبد الرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبد الله البدر، ونواف عبد الله ،أما عن الموزعين، جاء أبرزهم خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم.

وكشفت الإماراتية أحلام عن سبب تأجيل الألبوم فى وقت سابق، حيث أكدت أن انتشار فيروس كورونا السبب فى وقف العمل على الألبوم.

وكتبت أحلام عبر حسابها في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “أصدقائى وأخوانى وأخواتى جمهورى الأقرب إلى قلبى أولاً أحب أشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدى وألبومى، أولاً أنا كنت ملتزمة جداً بالحجر وعشان أسجل لازم أروح الاستوديو والاستوديو يعنى ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الآن الوقت صار أفضل”.

وتابعت “إنى حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم، وإذا حبيت اتكلم عن ألبومى فهو جاهز بنسبة 70% ينقصه تركيب صوتى والمكس وبعدها الماستر وبعدها أعلن عن موعد نزول الألبوم، أما بالنسبة للعمل سنقل فهو مش فى حساباتى أبداً لانى مركزة فى ألبومى أكثر وممكن لو عندى عمل جاهز أفاجئكم فيه”.

وأضافت “أتمنى من الجميع ألا يخمنوا الأغانى والشعراء والملحنين من نفسهم عندما يكون الألبوم جاهزا واخترت كل أغانيه النهائية انا فقط الوحيدة من ستعلن عن كل تفاصيل الألبوم، ومعلومة مهمة كل الفنانين يختارون أكثر من عشرين أو ثلاثين ويمكن أربعين عمل وبعدها تتم تصفية الأغانى النهائية لذا أرجوا عدم تداول أى شىء بخصوص الألبوم منعاً للأحراج مع الشعراء والملحنين، وبالنهاية مقدرة محبتكم وحرصكم بس الشىء الوحيد اللى أقدر أقوله لكم، ومتأكدة منه إن ألبومى ألبوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لأنه يحمل أسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم”.

كان أخر إصدارات أحلام من الألبومات الغنائية “يلازمني خيالك”، الذي تم طرحه في يونيو 2016، وضم 10 أغاني “يستاهل الجرح، ولية، الجهات المستحيلة، طلقةيلازمني خيالك، ظنيت بك خيراً، حبيبي ما، أبي امي، ومستغرب، حمال قسية”.

التعليقات مغلقة.