طارق الهاشمي : قرار الاردن مقيد بفضل كرم المالكي وايران

العراق ( ايبا ) متابعة /- طالب طارق الهاشمي، النائب السابق للرئيس العراقي، الدول العربية بالوقوف الى جانب المملكة الاردنية الهاشمية، ودعم اقتصادها، وتحريرها من الضغوطات الايرانية.

وقال الهاشمي ـ وهو المطلوب للحكومة العراقية ـ : “إن قرار الحكومة الاردنية مقيد .. بفضل كرم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وايران”.

وأشار الهاشمي الى اعتداء طاقم السفارة العراقية على المحامين الاردنيين يوم الخميس الماضي، قائلا : ” اعتدى صفويون يعملون في البعثة الدبلوماسية العراقية على اردنيين شرفاء، لكن قرار الحكومة الاردنية مقيد … بفضل كرم المالكي وايران”.

ووجه الهاشمي دعوة الى “العرب الذين افاض الله من نعمه عليهم .. عليكم بالاردن الشقيق، لاتتركوه فريسه لايران .. حرروا الاردن من الضغوط بالوقوف معه ودعم اقتصاده”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد الامى يقول

    ان تايد طاق الهاشمى للبعثين المجرمين ليس مستغرب فالطيور تقع على اشكالها فهذا البعثى المجرم لايهمه كرامه بلاده وهو يكره العراق والعراقيين ويفرح عندما يسئ شخص للعراق فلو كان وطني وشريف لنتصر لبلده حتى وان كان على خلاف مع الذين يحكمون فى البلد اننا نرى هنافى الغرب كشير من المعارضين يكرهون حكوماتهم ولاكنهم لايقبلون احد ينتقص من بلدهم انكم لاتنشرون مااكتب ولكن سانشره فى مكان اخر

اترك رد