شاهد.. لقاء تلفزيوني مع مطربة مغربية “تحت البطانية” يثير الجدل

المستقلة/ منى شعلان/ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للقاء تليفزيوني، تم تصويره داخل غرفة النوم “على السرير”، حيث ظهرت المذيعة وضيفتها أسفل البطانية ، مما أثار العديد من التساؤلات حول سر هذا اللقاء الغير مألوف.

وأثارت الصورة المتداولة للقاء التلفزيوني جدلا كبيرا وتخمينات من قبل النشطاء معلقين بسخرية:”هو الجو برد أوي كدة”.

وكان هذا اللقاء مع المطربة المغربية سعيدة شرف، التي تعرضت لحادث أثناء تصويرها حلقة لبرنامج “كاميرا خفية”، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على القناة الثانية المغربية، وخلال التصوير كُسرت قدمها ونقلت على إثره إلى المستشفى العسكري بالداخلة، الأمر الذى استغلته الإعلامية وأجرت معها الحوار على السرير.

و سعيدة شرف فنانة مغربية وُلدت عام 1970، وهىواحدة من أشهر مغنين موسيقى الصحراء ، درست في التسعينيات الأدب العربي والعلوم الإنسانية في أكادير والرباط.

عملت فترة بالصحافة ولكن لم تستمر بها وبدأت مسيرتها الموسيقية ، قبل أن تسافر إلى الأردن ومصر ولبنان لتقديم عروض في المهرجانات والحفلات الموسيقية الدولية.

أحيت عدة حفلات ومهرجانات محلية ودولية،وغنت على خشبة المسرح مع فنانين عالميين بارزين مثل جان ميشال جار ووائل جسار ، تم تزيينها إلى جانب العديد من الفنانين والرياضيين من قبل الملك المغربي محمد السادس ، ومن أبرز ألبوماتها “والد مو، Notre lune”.

تزوجت سعيدة شرف ثلاث مرات ولديها ثلاثة أطفال، وتُعتبر من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية.

التعليقات مغلقة.