زين العراق تلتقي طلاب التكنولوجية في جلسة للتواصل والتفاعل المباشر مع جيل الشباب

(المستقلة).. أقامت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا جلسة حوارية تثقيفية في قاعة الكندي في الجامعة التكنولوجية في بغداد، تمحورت حول خدمة زين كاش الجديدة بشرح وافي لكل الخدمات التي تتضمنها الخدمة  بالاضافة الى   أساسيات التوظيف ومقابلات العمل وطريقة كتابة السيرة الذاتية للباحثين الجدد عن وظائف من الطلاب والخريجين.

الجلسة شارك فيها نحو 250 شخص من رؤساء الاقسام والاساتذة وطلاب أقسام الجامعة التكنلوجية، حيث قام فريق متخصص من زين العراق بعرضٍ توضيحي عن خدمة زين كاش وتفاصيلها على شاشة كبيرة أمام الحضور. وقد تفاعل الطلاب بشكلٍ كبير لمعرفة تفاصيل وكيفية عمل هذه الخدمة. كما أتاحت زين العراق الفرصة للطلاب للإطلاع على تفاصيل نظرية وعملية حول إجراءات التوظيف ومقابلات العمل من خلال شرحٍ قدمه قسم التوطيف في الشركة.

وقد أرادت زين العراق من خلال تنظيم هذا النشاط مع الطلبة الجامعيين، أن تكون على تواصلٍ مباشر مع جيل الشباب ومده بكافة المعلومات التي يحتاجها لمرحلة ما بعد التخرج والإنطلاق الى سوق العمل. كما كانت مناسبة لإطلاع الشباب على أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها زين العراق، والتي تحرص من خلالها على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية.

حيدر عقاب – مدير الاتصال المؤسساتي والعلاقات العامة في شركة زين العراق، علّق على هذا النشاط بالقول:” تتمحور رؤية زين العراق وخطتها للعام 2020 على الشباب بإعتبارهم القلب النابض للمجتمع العراقي، وهي وضعت كافة إمكاناتها لدعم الشباب من خلال برامج ونشاطات خاصة بهم حيث قامت الشركة مؤخرا بأطلاق برنامج ( #هسه_اليه ) الذي هو بمثابة منصة متخصصة لإحتضان المواهب العراقية الشابة وتشجيعها ودعمها لتحقيق التطور والتواصل مع العالم.

واشار الى ان البرنامج يعتمد على أساليب مبتكرة لتفعيل العلاقة مع الشباب العراقي، وهو يشكل إنطلاقة لنهجٍ جديد ولغة جديدة تتماشى مع ما يطمح إليه الشباب ويحلمون به. ولقاؤنا مع الشباب في الجامعة التكنولوجية في بغداد يأتي في هذا الإطار، إذ نحرص على التواصل معهم في كافة المجالات من خلال أساليب مبتكرة تهدف الى تعميق وتوطيد العلاقات والتعاون فيما بيننا”.

رئيس الجامعة التكنلوجية أثنى من جهته على جهود شركة زين العراق ودعمها المتواصل للشباب العراقي إن من خلال البرامج مبتكرة التي تعنى بالشباب، أو من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها والتي تساهم في تطوير المجتمع العراقي وتتيح المجال أمام الشباب للتواصل مع العالم.

و وزعّت زين العراق في ختام الجلسة الحوارية هدايا رمزية على الطلاب والمشاركين.

اترك رد