زين العراق تفتح المجال لتواصل مباشر بين الشباب العراقي وتيدكس كندا

مدّ الجسور مع التجارب العالمية والتعريف بالطاقات العراقية الشابة

(المستقلة).. تتمحور خطة ورؤية زين العراق بشأن إيلاء الاهتمام الكامل للشباب العراقي ووضع قدراتها وخبراتها وطاقاتها لتمكين الشباب وتوفير الدعم والفرص لهم بشكل مستدام، وتقديم كل ما يحتاجونه للتواصل مع العالم.

وفي هذا الإطار وبعد رعايتها لمشروع تيد اكس بغداد للعام 2015، استضافت في مقرها في بغداد مجموعة من الشباب العراقي وأجرت بثاً حياً مع تيد اكس كندا بهدف مد الجسور مع التجارب العالمية وعرض الأفكار العراقية الشابة على منصة الإهتمام الدولي والعمل على تفعيلها.

وتكمن أهمية هذه اللقاءات من خلال إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب أن يكونوا على منصّة عالمية ويشاركوا معرفتهم وأفكارهم مع العالم ويلتقون بمتحدّثين عالميين سبق لهم تحقيق انجازات عالمية. ويشكل نجاح هذه المواهب حافزاً أمام مواهب أخرى.

وفي هذا الاطار علق مدير ادارة الاتصال المؤسساتي والعلاقات العامة في زين العراق حيدر عقاب على هذا الحدث بالقول: “تؤمن زين العراق بالشباب ودوره في بناء المستقبل، وهي تعمل على دعم الطاقات الشابة من خلال أساليب تواصل مبتكرة تعمّق العلاقة مع الشباب العراقي وفق نهج وخطة تتماشى مع ما يفهمه ويطمح إليه هؤلاء الشباب.

واضاف تكمن أهمية التواصل المباشر مع تيد اكس كندا(فانكوفر) في توفير الفرصة للشباب العراقي للتواصل مع العالم وعرض وتبادل الأفكار، الأمر الذي يسمح بالتعرف على فرص جديدة تساعدهم على تحقيق طموحاتهم وتحويل أفكارهم الى مشاريع ناجحة”.

وكان مشروع البث المباشر لتيد اكس بغداد وفانكوفر 2016 برعاية زين العراق، قد حقق نجاحاً واسعاً وشارك فيه قرابة الـ 100 شابا وشابة، حيث جرى تبادل الآراء وتسليط الضوء على الامكانات الهائلة لدى الشباب العراقي رغم كل التحديات التي تواجههم.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد