جامعة الدول العربية تشارك في معرض الكويت في مصر

المستقلة – القاهرة – وليد الرمالي

بمناسبة الأسبوع الكويتي الحادي عشر الذي يقام في جمهورية مصر العربية تحت شعار “#الكويت في #مصر” افتتح أمس الثلاثاء الرابع من ديسمبر 2018 معرض يمثل أكبر تجمع لأكثر من 80 جهة كويتية ومصرية تمثل القطاعين العام والخاص، وعدد من الوزارات والهيئات الحكومية والشركات الكويتية المصرية، والهيئات الإعلامية. وقد شاركت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في هذا المعرض بجناح تعرض من خلاله كافة المطبوعات التي تمثل النشاط المتنوع في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية التي تضطلع بها جامعة الدول العربية ومنظماتها المتخصصة.

شهد الافتتاح عدد من الوزراء المصريين وهم د. عمرو نصار وزير التجارة والصناعة نيابة عن معالي رئيس الوزراء، د. هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، ود. نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المغتربين، كما شارك في الافتتاح سعادة السفير د. بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال، وقام سعادته بتفقد جناح جامعة الدول العربية الذي قام قطاع الإعلام والاتصال بتنفيذه من خلال إدارة الاتصال والتواصل الاجتماعي. كما حضر الافتتاح كل من د. سعيد أبو علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة، ود. خليل الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الأمن القومي وسعادة د. محمد الأمين ولد أكيك الأمين العام المساعد رئيس قطاع الرقابة المالية والإدارية.

ومن المقرر أن تستمر أعمال المعرض لمدة ثلاثة أيام لإتاحةالفرصة لأكبر قدر من الزائرين والمهتمين خلال الفترة من 4-6 ديسمبر 2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد