تركي آل الشيخ يستضيف «ميسي» ويقدم له عرض سعر

المستقلة / احتفى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بوصول ليونيل ميسي إلى العاصمة السعودية الرياض، الخميس، ضمن بعثة المنتخب الأرجنتيني الذي سيلاقي نظيره البرازيلي في الرياض، في مباراة ودية، الجمعة.

وكتب آل الشيخ في تغريدة له على تويتر، مصحوبًا بصورة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، “استقبال هادئ وجميل لميسي”.

وكان المنتخب البرازيلي، وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، في وقت سابق، الخميس، استعدادًا لملاقاة منتخب الأرجنتين في ملعب جامعة الملك سعود، بالرياضن في إطار فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية.

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو يجمعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين بموسم الرياض اليوم الجمعة.

وخلال الفيديو على صفحة تركي آل الشيخ، الذي قال لميسي: “فخور بمقابلتك في المملكة العربية السعودية، أتمنى مقابلتك الموسم المقبل في مواجهة ألميريا وبرشلونة بالدوري الإسباني”.

ومازح رئيس هيئة الترفيه ميسي قائلا: “أتمنى أن تتواجد في فريقي (ألميريا) بعد 5 سنوات ربما تكون وقتها سعرك أرخص من سعرك الآن”.

وقال تركي:”أهلا بك فى المملكة العربية السعودية، أتمنى أن ألتقى بك السنة القادمة مع فريق الماريا فى مواجهة برشلونة، كيف ترى المملكة الآن والتغيرات التى تمت فيها الآن.. قبل 5 سنوات أشياء كثيرة تغيرت”.

وتابع تركي:”الأمير محمد بن سلمان ولى العهد وضع السعودية فى دائرة الضوء والاهتمام.. هو يبنى الآن سعودية جديدة.. ونحن الآن نأتى من الخلف لنظهر فى المقدمة ونكون فى مصاف الدول الأمامية”.

وأكمل تركي:”نحن لدينا علاقات جيدة مع الأرجنتين وفريق الارجنيتن.. لعب معنا باتيسوتوتا فى مواجهة المنتخب السعودي.

وقال، المنتخب السعودى الآن يحظى بمكانة جيدة فى قائمة منتخبات آسيا لكرة القدم.

واختتم حديثه قائلا:”نتمنى أن يفوز قريق الهلال السعودي العام المقبل فى مواجهة الفريق اليابانى على كأس أسيا وعلى إن شاء الله، ونحن نتعلم من فريق الارجنتين ومدربه هنا فى المنتخب السعودى”.

وأختتم “حصلت على الرخصة التدريبية B، ويوما ما سأدرب فريقي، وأتمنى أن أفتح مكانا لمنح المدربين شهادات للتدريب بقيادة النجم الأرجنتيني مينوتي”.

كما نشر آل الشيخ مجموعة من الصور تجمعة مع النجم الأرجنتيني خلال لقاءهما اليوم بمنزله.

اقرأ المزيد
اترك رد

[vc_row][vc_column offset=”vc_hidden-lg vc_hidden-md vc_hidden-sm”]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column offset=”vc_hidden-md vc_hidden-sm vc_hidden-xs”]

[/vc_column][/vc_row]