السعودية| للرجال والنساء وزارة الدفاع تعلن عن 35 وظيفة بـ«هيئة الأركان»

المستقلة / أعلنت وزارة الدفاع، عن توافر 35 فرصة وظيفية شاغرة في رئاسة هيئة الأركان العامة، للرجال والنساء، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

وأوضحت وزارة الدفاع، أن الوظائف المشمولة بالإعلان يبلغ عددها 35 وظيفة شاغرة، على المراتب «الثانية والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة»، منها 10 وظائف للرجال و25 وظيفة للنساء.

وتابعت وزارة الدفاع أن الوظائف المطلوبة تشمل مهندس حاسب آلي، ومحاسبًا، واختصاصيًّا نفسيًّا، ومساعدًا إداريًّا، ومفتشة نساء، ومطور برامج، وفني دعم، ومأمور علاقات عامة، وباحث تنمية، ومشرف تنمية، ومشرفًا ثقافيًّا، ومرشدًا دينيًّا.

وأضافت أن الفئات المستهدفة تشمل خريجي وخريجات المعاهد التخصصية،  وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية «درجة البكالوريوس»، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، والحاصلات على درجة الماجستير.

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية، ويشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما يشترط حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين «الرجال والنساء على المراتب السادسة والسابعة والثامنة».

وأضافت أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيُدعى أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، وأن عملية مطابقة بيانات المرشحين ستتم خلال إجراء المقابلات الشخصية، وإذا اختلفت البيانات، أو في حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية؛ سيتم استبعاد المرشح، وأن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

وأشارت الوزارة إلى أن التقديم على الوظائف يتم من خلال منظومة التوظيف (جدارة) على موقع وزارة الخدمة المدنية ، موضحةً أن مواعيد تقديم الطلبات يبدأ من 28 صفر 1441 هـ، حتى 3 ربيع أول 1441هـ، وأن فترة التقديم مستمرة على مدار الـ24 ساعة خلال الفترة المحددة.

ولمعرفة مزيد عن الوظائف المطروحة ومسمياتها وشروطها عبر هذا الرابط

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.