البياتي التظاهرات تحركها اجندات اقليمية بدأت بوادرها بأعلان دولة كردية واقليم سني

بغداد (إيبا)… اكد القيادي التركماني محمد مهد البياتي أن الحكومة العراقية لاتخشى ولاتمانع اقامة التظاهرات لأنه حق كفله الدستور لكنها تخشى من الأجندات والمشاريع التي تحرك هذا التظاهرات من بعض الدول الاقليمية والتي هدفها تجزئة العراق والتأمر عليه والتي بدأت بوادرها منذ فترة بالمطالبة باعلان دولة كردية في الشمال واقليم سني في المنطقة الغربية.

واوضح البياتي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… أنه كان الأجدر بالنجيفي وهيئة الرئاسة منع احمد العلواني من دخول مجلس النواب وايقاف نشاطه البرلماني بعد تجاوزه على الدستور وتلفظه بالفاظ طائفية بتطاوله على اغلبية الشعب العراقي بدل ان يمنعوا النائبه حنان الفتلاوي من دخول البرلمان لانها تمارس نشاطها البرلماني بشكل قانوني .

واكد  البياتي ان مسالة طلب استجواب وزير الشباب والرياضه وما رافقه من تهجم على القومية التركمانية لها غايات سياسية وعنصرية معروفه مع الأسف ابتعدت عن المهنية . (النهاية)

2 تعليقات
  1. أبو زينب يقول

    ما أدري الاخ البياتي سياسي من صدك لو يريد يتعلم هو الاكراد لو يردون دولة منفصلة لكانو اتفقو مع أعمام الاخ البياتي في تركيا وفضو المسألة بس شوية على كيفك أخوية نتكلم بعد سقوط حكم بشار الاسد

  2. sameer يقول

    هذا النايب انتقلت له عدوى من التايبة نصيف وكام يوميا يطلع بوسائل الاعلام بمناسبة وبدونها ,يتصورن اللي يطلع بوسائل الاعلام راح الناس تنتخبه مرة اخرى .لا يابه العب غيرها

اترك رد