أمانة مجلس الوزراء تناقش ما أنجز من البرنامج الحكومي وتؤكد الحرص على تنفيذه

( المستقلة )- قررت الامانة العامة لمجلس الوزراء مناقشة واستعراض ما انجز من البرنامج الحكومي في اجتماع مجلس الامانة الاسبوعي، ولاسيما ما يتعلق بدوائر الامانة العامة.

وذكر بيان صادر عن الامانة تلقت ( المستقلة ) – نسخة منه ، ان “الامين العام لمجلس الوزراء حامد خلف احمد استعرض في الاجتماع مخرجات ورش العمل التي نظمتها الامانة العامة بشأن البرنامج الحكومي، وتوصيات مجلس الوكلاء، وأكد حرص الحكومة على انجاز البرنامج الحكومي”.

ودعا امين عام مجلس الوزراء الى “تكثيف ورش العمل وحث الوزارات على انجاز استراتيجياتها في المواعيد المحددة” مشددا على “الاهتمام بموضوع الارشفة الالكترونية، والبدء بتقييم الاداء وفق مصفوفة الكفاءة ابتداءً من العام الجديد”.

وشهد اجتماع مجلس أمانة مجلس الوزراء استعراض عمل كل من الدائرتين المالية وشؤون المواطنين والعلاقات العامة ومنجزاتهما وهيكلتهما والخطط والبرامج المتعلقة بالدائرتين .

ويرى سياسون ومراقبون ان هنالك تلكؤ وبطأ في تنفيذ برنامج حكومة العبادي الامر الذي انعكس على تصريحات صحفية للكثير من النواب والمراقبين وخلال الايام السابقة تؤكد هذا الراي الامر الذي قد يفسر تأكيد الامانة العامة لمجلس الوزراء ان الحكومة ملتزمة بالبرنامج في موعده المتفق عليه عند صدور قرار تنصيبها في مجلس النواب . ( النهاية )

اترك رد