وصول تعزيزات كبيرة من الجيش لاطراف الموصل من الشمال والشرق والجنوب

(المستقلة)… أعلن مصدر أمني في قيادة عمليات تحرير نينوى عن وصول تعزيزات كبيرة من الجيش العراقي الى أطراف الموصل، مبيناً أن القوات المشتركة تتمركز في ثلاثة محاور من الشمال والشرق والجنوب استعداداً للمعركة.

وقال المصدر لمراسل (المستقلة) اليوم الخميس إن “قطعات كبيرة وتعزيزات وتحشيدات من الجيش العراقي وصلت إلى مشارف الموصل ومستمرة حتى اليوم”.

وأضاف أن “هذه التعزيزات تركزت في ثلاثة محاور وهي محور الخازر شمال شرقي الموصل، ومحور سد الموصل في الجهة الشمالية للمدينة، وكذلك في المحور الجنوبي قرب قاعدة القيارة”.(النهاية)

تعليق 1
  1. nadiya يقول

    اظن انه لاداعي لكل تلك الحشود فالامر محسوم والقرار متخذ بشان الخروج الامن لداعش ونقلهم الى اماكن اخرى للاستراحة والمكافأة لحين استعمالهم في دولة عربية اخرى لم يصلها الارهاب بعد. الثمن مدفوع والموصل مقسمة بالامتار وليس بالدونمات كل جهة راح تستلم حصتها الاكراد لهم النصيب الاكبر ومن بعدهم الاتراك و الادوار موزعة بشكل متعوب عليها والسيناريو معد من قبل اكث من 50 سنة والخارطة موجودة ومحفوظة في برتوكولات بني صهيون الاربعة عشر وبالذات البروتوكول رقم 14 والخاص بتقسيم المنطقة والموصل بالذات والمخرج يعرف شغلة جيدا فلا ازوم لاعطاء اي تضحيات .

اترك رد