نائبة عن العراقية : الفتلاوي اتهمت النجيفي بانه بعثي ونست شقيقها اللواء عضو فرقة مستثنى

بغداد (إيبا)…قالت النائبة عن القائمة العراقية وصال سليم أن النائبة حنان الفتلاوي عن دولة القانون اتهمت رئيس البرلمان بأنه بعثي ونست أن شقيقها اللواء بأنه بعثي وبدرجة عضو فرقة لكنة مستثنى من قانون المساءلة والعدالة “, داعيتا إلى تشكيل لجنة للتحقيق بتهديدات النائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي بـنسف البرلمان” .

واوضحت سليم في مؤتمر صحفي عقدته في مبنى مجلس النواب وحضرته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم السبت  إنه “في الوقت الذي ينبري فيه مجلس النواب لإقرار القوانين المهمة والاستجابة إلى مطالب المتظاهرين ينبري بعض النواب للتشاجر مع زملائهم من اجل إشعال الفوضى داخل الجلسة”.

وأضافت أن “ما حدث يوم الخميس الماضي من شجار مع النائبة حنان الفتلاوي كان بسبب اعتراضنا على التجاوزات التي قامت بها على رئيس المجلس”، موضحة أن “الفتلاوي هددت النجيفي بنسف البرلمان”.

ودعت سليم رئاسة مجلس النواب إلى “تشكيل لجنة تحقيقية بشأن تهديدات الفتلاوي بنسف البرلمان”، مؤكدة أن “الفتلاوي اتهمت رئيس البرلمان بأنه بعثي ونست أن شقيقها اللواء الركن صباح الفتلاوي قائد عمليات سامراء بأنه بعثي وبدرجة عضو فرقة لكنة مستثنى من قانون المساءلة والعدالة مما يجعل تطبيق هذا القانون بمعاير مزدوجة”.(النهاية)

اترك رد