المنتخب السعودي يخوض اختباراً صعباً عندما يواجه منتخب عُمان

المستقلة … يخوض المنتخب السعودي اختباراً صعباً عندما يواجه منتخب عُمان عند الساعة الثامنة مساء اليوم بملعب “الدحيل”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حالياً في قطر.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة عُمان والسعودية، فى ظل الصراع الدائر بين المنتخبين من اجل تصدر المجموعة والصعود للدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج.

ويتصدر منتخب عمان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه الكويت والسعودية برصيد 3 نقاط، ثم البحرين فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

منتخب عمان يكفيه التعادل للتأهل ومواصلة الدفاع عن لقبه، لكن المنتخب السعودي مطالب بالفوز، للدفاع عن حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.

وكان منتخب السعودية قد بدأ مشواره في البطولة بالهزيمة أمام الكويت بنتيجة 1 – 3 قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على البحرين بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية، في حين تعادل منتخب عمان سلبياً في الجولة الماضية مع البحرين قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على الكويت بنتيجة 2 – 1.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.

اترك رد