“مقامره الجسر” عمر الشريف فقد قصره الأسطوري

(المستقله) . . عمر الشريف الفنان العالمي . . فقد القصر في لعبة قمار عالية المخاطر تسمى “لعبة الجسر الأوروبية” حسبما وصفتها الصحيفة الذي اشتراه عام 1970 .

بُني في مساحة تقارب 7 آلاف متر في جزيرة “لانزراروت” الإسبانية كما كان يطلق على القصر اسم “كازا”،وأنفاق خاصة تقود صاحبها إلى المناظر الطبيعية المحيطة بالقصرر ويحتوي على مجموعة من المفروشات الفخمة وبركة سباحة خاصة .

فان هوف بياتريس، البالغ من العمر 54 عامًا المهندس المعماري ، الذي صمم الجزء السفلي من القصر، إن هذا المكان يعد من أروع الأماكن التي بنيت على المحاجر البركانية، وأنفاقًا تقود المارة إلى جميع أنحاء المبنى وهذا يعني أن هناك جميع أنواع الممرات الطبيعية.

كان بداية إعجاب الفنان بالقصر ومن بعدها اشتراه على الفور إن عمر الشريف كان يصور فيلم “الجزيرة الغامضة” في هذا القصر عام 1973 الذي .

فقد هذا القصر في إحدى ألعاب القمار المعروفة باسم “لعبة الجسر” لرجل إنجليزي يدعى “سام بينادي” المعروف ببطل هذه اللعبة الشريف ، مشيرة إلى ” إنني ممتاز في مثل هذه الألعاب ولكني لم أدرك أن بينادي هو نفسه بطل لعبة الجسر الأوروبية ، , قول عمر الشريف البالغ من العمر 82 عامًا ، مؤكدة أن الشريف قرر التركيز على قضاء وقته بين عائلته والسينما أن عمر الشريف بعد فقدانه لهذا القصر أعلن عن توقفه تمامًا عن ممارسة ألعاب القمار، مدعيًا أنه كان دائمًا في ديون مستمرة بسبب هذه الألعاب . . (النهايه) .

اترك رد