مفاجأة غير متوقعة بشأن برنامج رامز جلال الجديد 2021

المستقلة/- منى شعلان/ رفضت نقابة الإعلاميين التظلم الذي تقدم به الفنان المصري رامز جلال، مقدم برامج مقالب في شهر رمضان عبر فضائية «mbc مصر»، مؤكدا أنه لم يقنن وضعه حتى الآن ولم يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

وكان رامز جلال، قد تقدم بالتماس على القرار الذي كانت قد أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمنع ظهوره، حينما كان يقدم برنامج “رامز مجنون رسمي”، لافتا إلى أن النقابة رفضت هذا الالتماس، وبالتالي لا يحق له الظهور في شهر رمضان المقبل حتى تقنين وضعه.

وكان محامي رامز جلال قد أكد علي إن ما يقدمه رامز لا يعد برنامجا كالبرامج الحوارية التي تخضع لقوانين نقابة الإعلاميين، لكن النقابة قررت في رمضان الماضي، منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، وتبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

وأوضحت النقابة، أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج عبر فضائية إم بي سي، وهي موجهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية، وبالبحث عما إذا كان المذكور مقيدا بنقابة الإعلاميين أو حاصل على تصريح بمزاولة المهنة، تبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح مزاولة.

من جهتها نفت شبكة “إم بي سي” فى بيان لها صحة ما تم تداوله خلال الفترة الماضية حول اسم البرنامج “رامز مريض نفسي”، موضحة أنه لا يوجد برنامج مقالب باسم “رامز مريض نفسي”.

 

 

التعليقات مغلقة.