مدرب البرتغال يستبعد كرستيانو رونالدو من موقعة كرواتيا

المستقلة  / .. قرر فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، استبعاد كريستيانو رونالدو، من قائمة منتخب بلاده، التي ستواجه كرواتيا، اليوم السبت، في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وذكر موقع “توتو ميركاتو” أن قرار استبعاد رونالدو، جاء بسبب العدوى التي عانى منها الدون، في قدمه اليمنى.

وكشفت تقارير صحفية، أن الإصابة التي تعرض لها الدون، كانت بسبب “لدغة نحلة”، والتي تسببت في إصابة إصبع قدمه.

وقال سانتوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “لدي بعض الشكوك، رونالدو تدرب بشكل جيد يومي الاثنين والثلاثاء، ويوم الأربعاء ظهر مع ألم في قدمه”.

وأضاف “بعد الغداء، أصبحت قدم رونالدو حمراء للغاية، أدركنا أنها لم تكن بسيطة، لكنها ستكون عدوى في القدم وتمت مهاجمته بالمضادات الحيوية”.

ونوه “طبيب الأمراض الجلدية شاهده، أشك في أنه سيكون على ما يرام بنسبة 100% اليوم، إنه ليس نوع الإصابة التي يمكن أن نقول أنها ستزول بعد يومين”.

وخلال الأيام الأخيرة، أعرب مدرب كرواتيا، زلاتكو داليتش، عن أسفه لغياب لاعبي خط الوسط الرئيسيين، لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش، ما سيمكن لاعب وسط تشيلسي، ماتيو كوفاسيتش، من لعب دور أساسي الليلة، إذا تم استدعائه للعب أساسيا.

وفي هذه المباراة، يمكن لثلاثة نجوم يلعبون في الدوري الإسباني، الظهور لأول مرة مع منتخب البرتغال؛ وهم الشاب فرانسيسكو ترينكاو (برشلونة) ولاعبا غرناطة روي سيلفا (حارس مرمى) ودومينجوس دوارتي.

وسيحمل بيبي، الذي خاض 103 مباريات دولية، شارة القائد للبرتغال، بينما سيتعين على لاعبين آخرين في صفوف البرتغال مثل جواو فيليكس وبرونو فرنانديز وجونزالو جيديس، لعب دور حاسم في خط الهجوم لتعويض غياب الدون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.