ماذا يخبئ مشاهير هوليوود في منازلهم ؟

(المستقلة).. لعلّ الأموال الطائلة التي يكسبها نجوم هوليوود من أفلامهم، تخلق في داخلهم جنون صرفها بطرق غريبة. فلا يكتفي مشاهير العالم بسيارة واحدة أو قصر واحد أو حتى جزيرة واحدة، إذ إن بعضهم يلجأ إلى اقتناء حيوانات مفترسة في بعض الاحيان وبأسعار باهظة جداً.

فالممثل “نيكولاس كايج”، والى جانب يخوته، طائرته الخاصة، سياراته الخمسين وجزيرتيه، قرّر أن يصرف 276 ألف دولار لشراء أفعتي كوبرا “موبي” و “شيبا”، بالإضافة الى أخطبوط ليساعده في تمثيل أدواره! لكنه سرعان ما اضطر ان يتخلّى عنه بسبب صعوبة تربيته.

أمّا جورج كلوني، فتمتّع بصداقة استمرّت 18 سنة مع خنزيره “ماكس” الى حين وفاته عام 2006. ويقول كلوني لمجلة People في إحدى مقابلاته السابقة، أن لا مثيل لماكس ولن يقتني غيره خنزيراً، فهو كان يغفو في سريره أحيانا كثيرة.

من جهتها، تقتني كريستين ستيوارت بطلة سلسلة Twilight السينمائية، ذئباً هجيناً، اذ إنّ تربية هذه الحيوانات قانونية في البعض من الولايات الأميركية. وتؤكد ستيوارت أنّ “جاك” لطيف جداً، آسفةً أن يكون قتل الذئاب شرعياً.

أمّا محبوب الفتيات ليوناردو ديكابريو، وبعد مشاركته في محاضرة عن الزواحف عام 2010، قرّر شراء سلحفاة “ضخمة” تزن 17 كيلوغراماً، مدركاً أنها تعيش لعمر الثمانين ويمكن أن يصل وزنها الى 90 كيلوغرام.

وإذا عدنا بالزمن قليلاً، نستذكر Bubbles شيمبانزي مغني البوب مايكل جاكسون، الذي رافقه باستمرار خلال الثمانينات. وفي إحدى مقابلاته، أكّد جاكسون أنّ الشيمبانزي كان يساعده في التنظيف كما أنّه اعتاد على الأكل بالشوكة والسكينة واستعمال المرحاض كأي كائن بشري. لكنّ “علاقتهما” انتهت عندما اضطرّ جاكسون لنقله من حديقة حيواناته Jackson’s Neverland Ranch بعد أن أصبحت عدوانيته خطرة.

أمّا الأشهر اليوم، فهي كلبة لايدي غاغا Asia، التي تملك حساباً خاصاً بها على موقع “انستغرام”. وتشير غاغا الى أنّ كلبتها جزء مهم جداً في حياتها ولذلك تحرص دوماً على إظهارها بطرق غير مألوفة.

وتجدر الإشارة، الى أنّ حيوانات المشاهير، أكانت مفترسة أم أليفة، تصبح لحين من الوقت، أكثر شهرة منهم، وتلقى اهتماماً واسعاً من قبل الصحافة العالمية.2 (1) 3 (2) 4 (1) 5

اترك رد