“لازم أعيش” أول عمل مصري عن مرض البهاق

المستقلة/ منى شعلان/ لأول مرة فى الدراما المصرية يتم مناقشة مرض البهاق ، من خلال حلقات حكاية “لازم أعيش” ، من مسلسل “إلا أنا” ، للفنانة المصرية الشابة جميلة عوض.


وتصدر العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ عرض أولى حلقاته ، على قناة dmc المصرية ، وتعاطف الجمهور مع بطلة العمل المصابة بالبهاق ، خلال أحداث المسلسل ، وكتبت الفنانة جميلة عوض ، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، قائلة :” ظروف مختارنهاش .. بتكسرنا وتكسر كل فرحة جوانا.


كما عبرت لوجينا صلاح، أول مذيعة مصرية مصابة بمرض البهاق، عن سعادتها بالعمل ، قائلة فى منشورا لها :” لما أقولكم إن الكلمة بتفرق وإن كل واحد يواجه العالم كان عندي حق لأن أي قضية بتنتشر فده علشان فيه ناس ناصروا و دافعوا عن القضية دي.

حكاية “لازم أعيش” من بطولة جميلة عوض، نجلا بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل “إلا أنا” قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية .

التعليقات مغلقة.