كيف تقرأ رسائل واتساب المحذوفة؟.. اعرف الطريقة

المستقلة/-توجد العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تجنب الإحراج عند سؤالك أحد جهات اتصالك على تطبيق واتساب WhatsApp، عن الرسالة التي إرسالها إليك ثم قام بحذفها قبل أن تقوم بقراءتها.

فإذا كنت تشعر بالفضول وترغب في معرفة الرسائل التي يحذفها أصدقاؤك أو عائلتك أو أحد أعضاء الدردشات الجماعية على تطبيق المراسلة واتساب، قبل أن تتمكن من قراءتها، حيث أتاح تطبيق التراسل الشهير ميزة حذف الرسائل لدي الجميع في عام 2017، والتي تعد ميزة مزعجة لبعض المستخدمين.
وفيما يلي بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على قراءة رسائل واتساب المحذوفة بسهولة، وفقا لما ذكره موقع “entrepreneur”.
1. تطبيق WhatsApp Removed +:
هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي Google Play، عندما يكتشف التطبيق تغييرًا أو إصدارًا لإشعار أو حذف رسالة، فسيبلغك على الفور ويقوم بعمل نسخة احتياطية من الرسالة.
ولكن لكي يقوم تطبيق WhatsApp Removed +، بهذا يجب أن تمنحه الإذن للوصول إلى محادثاتك على واتساب أولا، ومن المهم أن تعرف أنه يعمل فقط مع الرسائل النصية، ولا يحتفظ بنسخة احتياطية من الصور أو مقاطع الفيديو أو الملاحظات الصوتية المحذوفة.
2. تطبيق Notisave:
هذا التطبيق أيضًا متاح على جوجل بلاي Google Play وهوا يقوم بيحفظ الإشعارات من هاتفك المحمول، مما سيسمح لك بقراءة رسائل واتساب WhatsApp المحذوفة، ولكنه مثل التطبيق السابق، يعمل فقط على استعادة الرسائل النصية المحذوفة فقط.
وعلى هواتف آيفون، سيساعدك هذا التطبيق على قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب ولكن يجب أولا تمكين ميزة النسخ الاحتياطي لرسائل تطبيق واتساب، وقم بإلغاء تثبيت تطبيق Notisave وتثبيته مرة أخرى.

التعليقات مغلقة.