“كوستا” يقود هجوم تشيلسي أمام اليونايتد

(المستقلة)… تلقى مشجعي فريق تشيلسي ومدربه جوزيه مورينيو، أنباءا سارة بعدما تأكد مشاركة المهاجم الأسباني دييجو كوستا بمباراة الفريق اليوم بقمة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن كوستا تعافى بشكل كامل من إصابته في أوتار الركبة بالإضافة للفيروس الذي أصابه بالمعدة يوم الجمعة الماضي.

وكان مورينيو قد عانى في الفترة الأخيرة من غيابه هداف البريمييرليج، قبل أن يعود كوستا لتدعيم صفوف الفريق ويشارك بالحصفة التدريبية للبلوز التي أقيمت أمس السبت.

وقالت ديلي ميل، أن مورينيو شاهد كوستا وهو يتدرب مع باقي زملائه وظهر بحالة جيدة ولم يعاني من شعور بالإعياء بسبب الفيروس أو آلام بركبته، ليصبح المدرب البرتغالي مقتنعا بجاهزية اللاعب للمواجهة المرتقبة أمام اليونايتد.

وستمثل هذه الأخبار دفعة معنوية كبيرة لتشيلسي، خاصة بعد تعرض الفرنسي لويك ريمي لإصابة ستبعده لأسبوعين، مما كان يعني أن مورينيو سيضطر للإعتماد على ديديه دروجبا فقط بخط الهجوم.

ومن المقرر أن يستعيد البلوز لخدمات لاعبه البرازيلي راميرز بعد غيابه لمدة شهر، بينما يغيب أزبلكويتا بداعي الإيقاف.

وعلى الناحية الأخرى يعاني لويس فان جال المدير الفني لليونايتد، نظرا لاستمرار إيقاف مهاجمه واين روني والشكوك حول مشاركة الكولومبي فالكاو، ليصبح أمام الهولندي خيارا وحيدا فقط وهو مواطنه روبن فان بيرسي.

ويدخل تشيلسي اللقاء وهو في صدارة البريمييرليج بلا هزيمة وفي جعبته 22 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بـ12 نقطة. (النهاية)

اترك رد