كافاني يريد الرحيل عن صفوف (بي إس جي) هذا الشتاء إلى أتلتيكو مدريد

المستقلة … عاد أتلتيكو مدريد لمحاولاته لضم إدينسون كافاني، وقدم مؤخرًا عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو لشراء المهاجم الأوروجواياني من باريس سان جيرمان، الذي استبعد قبل أسابيع رحيل لاعبه في الميركاتو الشتوي.

وأفاد تقرير صحفي نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأحد، بأن اللاعب الأوروجواياني يريد الرحيل عن صفوف (بي إس جي) هذا الشتاء إلى الأتلتي، مشيرًا إلى النادي الإسباني يبدو أنه قدم عرضًا جديدًا لضمه.

وأبرزت الصحيفة في هذا الصدد غياب هداف الفريق التاريخي للنادي الفرنسي (198 هدفًا) الأربعاء الماضي، عن مواجهة موناكو في الدوري، وغيابه عن اللقاء المقرر اليوم ضمن منافسات كأس فرنسا.

وكان باريس سان جيرمان قد أغلق الباب أمام رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي، خلال لقاء جمع بين وكيل كافاني (32 عامًا) والمدير الرياضي للنادي، البرازيلي ليوناردو.

وتمثل السبب المعلن لهذا الرفض في أهمية كافاني لنادي العاصمة الفرنسية ليتمكن من تحقيق الأهداف التي حددها، ولكن وراء هذا السبب تكمن صعوبة العثور على بديل مناسب لتعويض غياب كافاني.

ولكن (ليكيب) ترى أن هذا العرض الجديد من جانب أتلتيكو مدريد يمكن تفسيره بأن كافاني مازال لا يريد الاستمرار بصفوف سان جيرمان حتى انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في يونيو / حزيران المقبل.

التعليقات مغلقة.