فيس بوك تطرح ميزة جديدة simply Doodle للتعديل على الصور

(المستقلة)…أعلنت شركة فيس بوك عن طرح ميزة جديدة تحمل اسم simply Doodle والتى تتيح لمستخدمى الموقع الأكثر شهرة الكتابة على الصور فى محاولة لمنافسة خاصية تطبيق “سناب شات” الشهير.

التغييرات الجديدة فى فيس بوك ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية أكدت شركة فيس بوك أن هذه الميزة صممت خصيصا للتركيز على عنصر معين فى الصور أو لفت الانتباه لجزء معين للصورة، بالإضافة إلى القدرة على كتابة ذكريات هذه الصورة، وهى الميزة التى يستخدمها ملايين المستخدمين على تطبيق “سناب شات”، لدرجة وصلت بعدد من المطورين إلى إطلاق تطبيقات مخصصة لهذه الميزة تتيح للمستخدمين الكتابة على الصور بكل سهولة.

ولم تكن هذه الميزة أو التغيير الوحيد الذى كشفت عنه شركة فيس بوك، بل أطلقت أيضا عددًا من الفلترات المخصصة لتعديل الصور تناسب جميع الأذواق، والتى يمكنها تغيير الصور بشكل كبير حسب رغبة كل مستخدم، مما يعيد الاهتمام بتطبيق فيس بوك بعد تركيز الشركة فى الفترة الأخيرة مع تطبيق ماسنجر للدردشة.

كيفية استخدام الميزة الجديدة يمكن استخدام الميزة الجديدة بكل سهولة، فكل ما على المستخدم الضغط على زر Edit عند رفع الصورة على التطبيق واختيار Doodle من بين خواص التعديل المتعددة، وسحب إصبعه فى خانة الألوان إلى الأعلى والأسفل لاختيار لون الكتابة.

اترك رد