فيديو.. فتاة سعودية تشعل السوشيال ميديا بسبب الفنان محمد عبده

المستقلة/- منى شعلان/ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل نجم الغناء السعودي محمد عبده بالعاصمة الرياض، تضمن موقف حدث بينه وبين إحدى حاضرات الحفل.

 

وأظهر مقطع الفيديو نجم الغناء السعودي أثناء صعوده مسرح الحفل، ويحيط به الأمن والمنظمين لحمايته من الجمهور لتنادى عليه فتاة بصوت مرتفع من أجل أن يسلم عليها بيده.

وظلت الفتاة تنادي عليه “أبو نوره السلام عليكم أبو نوره” فما كان من الفنان السعودي سوى تلبية طلبها، وتقدم نحوها وعند مصافحتها ظلت تصرخ بصوت مرتفع للغاية، لدرجة لفتت الأنظار نحوها، بينما أكمل محمد عبده سيره.

من ناحية أخرى نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عدد من صور وفيديوهات، حفل فنان العرب محمد عبده، الذي نظمته أمس الجمعة 4 يونيو بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة حفلات الرياض. 

وقدم محمد عبده، في حفل الرياض، عدد من أروع أغانيه القديمة والحديثة على أوتار العود، من بينها: “أغنية سنا الفضة، أعترفلك، ساري”، وغيرها من الأغاني، كما قام بغناء أحدث أغانيه “مستعجلة” لأول مرة أمام جمهوره. 

ويعد الحفل ثانى الحفلات التى ستقام بعد عودتها مرة أخرى منذ جائحة كورونا، حيث أحيى الحفل الأول المطربة السورية اصالة نصري و المطرب الكويتي نبيل شعيل.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.