فيديو.. “عن سبب رفضها الزواج والمعجب العاري”نادية الجندي تتحدث

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة القديرة نادية الجندي ، عن سر رشاقتها ولياقتها ، مؤكدة أن ممارسة الرياضة والاستيقاظ مبكرا، والابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين، أشياء مهمة للحفاظ على جمال جسدها.

وأضافت خلال لقائها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبلكس”،أنها تدفع ثمن أن تكون دائما في جسد رشيق، مثلا لا تأكل الحلوى ومحرومة من أشياء كثيرة.

 

كما أشارت الفنانة نادية الجندي إنها تتلقى طلبات زواج، لكنها ترفض لأنها منشغلة بعملها وفنها، قائلة: “في عرسان كتير جدا بس أنا مبفكرش، أنا كل تفكيري في شغلي والفن، متجوزة الفن وعايشة للفن”.

وعن علاقتها الجيدة بطليقها المنتج محمد مختار قالت إن هذا أمر طبيعي لأن بينهما عشرة، والست الأصيلة تحتفظ بعلاقة راقية مع طليقها.

وتحدثت الجندي عن تعرضها لموقف لا تنساه مع أحد معجبيها، حيث اعتادت وجوده أسفل منزلها يومياً بالساعات وينتظرها أن تطل عليه.

ووصفته نجمة الجماهير بالشخص المجنون، لما فعله ذات مرة، حيث انتظرها فترة طويلة، وعندما مل انتظارها قام بتجريد نفسه من الملابس ووقف عارياً تحت الشرفة، ولم يكن أمامها سوى إبلاغ الشرطة عنه.

يشار إلى أن نادية الجندي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

التعليقات مغلقة.