فيديو.. شيرين رضا تتصدر الترند بعد تصريحاتها الجريئة مع “أبلة فاهيتا”

المستقلة/- منى شعلان/ تصدرت الفنانة المصرية شيرين رضا قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد تصريحاتها الجريئة التى أدلت بها خلال لقائها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبليكس” المُذاع عبر شاشة “ON E”، وذلك مساء أمس الجمعة.

وتحدثت شيرين خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وكيف بدأت قصة حبهما ولقائهما لأول مرة، مشيرة إلى إنها تعرفت على عمرو دياب خلال تصوير إعلان، بعدها سافرت للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وعندما عادت التقت به مجددا وبدأت قصة حبهما، قائلة “عملتله إعلان وأنا عندي 14 سنة، وتعرفت عليه وقتها، وبعدين أنا في أمريكا كان هو صاحب أصحابي، فلما رجعت حبني وخطبني”.

وكشفت أن علاقتها بعمرو دياب حتى الآن جيدة، مشيرة إلى أنه غنى لها أغنيات كثيرة خلال فترة زواجهما وحتى الآن يغني لها، ووصفته بأنه رومانسي.

وعن ابنتهما نور قالت إنها في الشكل خليط بينها وبين والدها، لكنها لا تشبهها في الشخصية، حتى أنها كانت تقول لها أنه تم تبديلها في المستشفى.

وفى سياق آخر تحدثت شيرين رضا، عنها حبها للحيوانات ، قائلة: أنا بحب الحيوانات جدا وبطلت أكل الحيوانات لأنى مقدرش آكل صحابى، وأنا مربية عندى 50 قطة وكلبين وعصفورة.

وخلال فقرة مواجهة بينها وبين أصدقائها الحاضرين بنفس الحلقة أجابت شيرين رضا على بعض الأسئلة الجريئة أهمها، بأنها تسرق الشباشب والروب من الفنادق بالإضافة إلى ضرب الولاعات على أصدقائها.

وكشفت خلال اللقاء عن مؤهلها الدراسي موضحة أنه الإعدادية، قائلة: “رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية”.

كما تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، موضحة أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.

يشار إلى أن شيرين رضا تشارك في فيلم “قمر14” ويتكون من خمس حكايات ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

التعليقات مغلقة.