فيديو.. سؤال غريب من متابع للفنان محمود حميدة.. والأخير يرد بقوة

المستقلة/ منى شعلان/ نشر الفنان المصري محمود حميدة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو جديد ظهر خلاله وهو يتابع تعليقات الجمهور عنه من خلال جهاز اللاب توب، مستعرضا سؤال من أحد المتابعين قال له : “ليه دايمًا واخدين عنك فكرة أنك بتاع ستات ومن الواضح أن عكس شخصيتك”.

وأجاب الفنان محمود حميدة على هذا السؤال قائلاً: “مش فاهم اللي بيسأل السؤال ده ذكر ولا أنثى.. ولو أنا بتاع ستات هو بتاع إيه.. مش فاهم السؤال إلا أذا كنت عايز تعمل فضايح أو حاجات زي كده.. معرفش.. ربنا يسترها علينا جميعا”.

وفى سياق آخر ، احتفل الفنان محمود حميدة، بعيد ميلاده الأسبوع الماضي، حيث وجه رسالة إلى جمهوره ، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا :”كل الشكر للسيد الجمهور والعائلة والأصدقاء والأحباء على التهنئة بعيد مولدى.. لكم كل التحيه والاحترام”.

كما ينشغل حاليا الفنان محمود حميدة، بتصوير فيلمه الجديد “الكاهن” ، ويشارك في بطولته النجم إياد نصار ، والفنانة درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

يذكر أن آخر أعمال محمود حميدة فيلم “الغسالة” للفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم، ومحمد سلام وأحمد فتحى تأليف عادل صليب ، إخراج عصام عبد الحميد، ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

 

التعليقات مغلقة.