فيديو.. البحرينية المعتزلة زينب العسكري تصدم الجمهور بتغير ملامحها

المستقلة/ منى شعلان/ أثارت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، حالة من الجدل فى أحدث ظهور لها ، بسبب تغير ملامحها اللافت للأنظار، من خلال مقطع فيديو حديث لها ، تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا.

وقارن الجمهور بين صور الفنانة المعتزلة قديما وحديثا، و رأى البعض أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل حتى تظهر بهذا الشكل المختلف ، بينما نفت العسكرى الأمر.

وأشارت الفنانة المعتزلة ، عبر مقطع فيديو لها، أنها لم تخضع لأى عملية تجميل ، مضيفة أن السنوات كفيلة بتغيير شكل أي شخص ، و أن الاختلاف فقط في حاجبيها.

وعلى الرغم من تأكيد العسكري على عدم إجرائها أي عملية تجميل، إلا أن الجمهور استمر بالتأكيد على أن التغيير بشكلها سببه العمليات وليس العمر، كما تحدثت.

واعتزلت زينب العسكري الفن عام 2009 ، بعد زواجها من الشيخ عبد الله بن سلطان القاسمي، لتتفرغ لحياتها الزوجية وانجبت 3 فتيات وهن الزين والحلا والغلا ، لتعود من جديد وتكشف عن عودتها ولكن ليس في مجال التمثيل هذه المرة ، ولكن من باب الكتابة والإنتاج ، قائلة:” كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسايل إنسانية حلوة”.

يذكر أن أن آخر أعمال الفنانة البحرينية زينب العسكري مسلسل “لعنة امرأة” ، وأنتجت عبر شركتها الخاصة “بنت المملكة” 4 أعمال درامية، وترفض وصفها بالفنانة المعتزلة كونها لا تستبعد عودتها للكتابة والإنتاج الدرامي فقط بعيداً عن التمثيل.

 

 

التعليقات مغلقة.