صور.. رانيا يوسف تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور لها

المستقلة/ منى شعلان/ فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

وارتدت يوسف بلوزة مشجرة من ألوان الأخضر والأصفر والأسود الأبيض، ذات أكمام طويلة مع بنطال باللون اﻷسود ليبرز رشاقتها وجمالها، وبوت كلاسيك ذو كعب عال وبوز مدبب، وعلقت على الصور، قائلة: “افعل ما تستطيع بما تملك في مكانك”.

وحازت إطلالة يوسف المحتشمة على غير عادتها على إعجاب الجمهور، حيث جاءت التعليقات على النحو التالي:” شوفى وانتى لابسة محترم شيك ازاى، اخيرا شوفنالك صور محترمة، قمة الشياكة والأناقة ياريت تفضلى كده على طول”.

وانتهت مؤخراً رانيا يوسف، من تصوير مشاهدها في مسلسل اللعبة ليفل الوحش، والمسلسل أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى، وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

وتدور الأحداث حول “وسيم ومازو”، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

كما يعرض حالياً للفنانة رانيا يوسف، الجزء الثاني من مسلسل”الأنسة فرح”، ويشارك في بطولته أسماء أبواليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، ومريم الخشت، وهبة عبدالعزيز وجيلان علاء وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف عمرو مدحت ومحمود عزت، وإخراج وائل فرج.

 

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار