زيدان: ريال مدريد يرصد نجم ليفربول رحيم ستيرلينغ من اجل ضمه

المستقلة …  أقرّ الفرنسي زين الدين زيدان، مدير الفريق الرديف لريال مدريد “كاستيا”، بأن النادي الإسباني يرصد لاعب ليفربول الإنكليزي رحيم ستيرلينغ.
وأكد اللاعب السابق للنادي “الملكي”، في تصريحات نقلتها صحيفة “غارديان” البريطانية، أن المهاجم الإنكليزي هو أحد اللاعبين الشباب الذين يراقبهم “الميرينغي” من أجل ضمهم مستقبلاً.
وقال: “نحن نعرف من هو رحيم ستيرلينغ، وبالطبع نحن نراقبه كلاعب”، موضحاً أن “هناك عدداً قليلاً جداً من اللاعبين في العالم يمكنهم تحسين تشكيلة ريال مدريد، لذلك نحن نرصد مستوى أفضل اللاعبين الشباب في العالم. رصدنا غاريث بيل لأكثر من سنة، وقمنا بالأمر ذاته مع إيسكو وأيضاً مع رافاييل فاران”.
وأضاف “زيزو”، الطامح إلى تولي الفريق الأول في “سانتياغو برنابيو”: “نحن نراقب الكثير من أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، فإذا شعرنا أن لديهم ما يقدمونه إلى ريال مدريد، سنتصل بأنديتهم”.
وتحدثت صحيفة “ميرور” البريطانية خلال الانتقالات الصيفية الماضية عن اهتمام ريال بالحصول على خدمات جناح ليفربول الذي لمع نجمه الموسم الماضي، علماً أن سرعة اللاعب الجامايكي الأصل، ومراوغته في الملعب، جذبت اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، آخرها أرسنال الانكليزي.
ووفقاً للصحيفة البريطانية، يبدو “الملكي” مستعداً لدفع 31 مليون يورو في مقابل الحصول على خدمات اللاعب الصاعد، ولكن قيمة الصفقة مرشحة للارتفاع، خصوصاً أن ستيرلينغ رفض عرضاً من ناديه الحالي براتب مئة ألف جنيه استرليني أسبوعياً، من أجل تجديد عقده.
وأعلن أخيراً مدرب “الريدز” بريندان رودجرز أن المهاجم لن يرحل هذا الصيف، مشدداً على أن مغادرته لن تكون بشروطه، بل بشروط النادي.

اترك رد

المزيد من الاخبار