جينيفر لورانس الاكثر ارباحا من نجوم هوليوود

(المستقلة)..نجحت النجمة الأمريكية جينيفر لورنس في التفوق على جميع نجوم هوليوود والحصول على لقب النجمة “الأكثر تحقيقاً للأرباح” خلال عام 2014 وذلك من خلال القائمة التي أصدرتها مجلة فوربس مؤخراً.

وأكد المسؤولون عن القائمة أن الفيلمين اللذين شاركت لورنس في بطولتهما هذا العام وهماThe Hunger Games: Mockingjay وX-Men: Days of Future Past  حققا ارباح وصلت إلى 1,4 مليار دولار لتتفوق على الممثل كريس برات والذي جاء في المركز الثاني مُحققاً أرباح وصلت إلى 1,2 مليار دولار بفضل مشاركته في بطولة فيلمي Guardians of the Galaxy و The lego movie.

وجاء في المركز الثالث النجمة سكارليت جوهانسون حيث شاركت هذا العام في بطولة فيلمين هما “Lucy” و”Captain America: The Winter Soldier under the skin” وحققت أرباح وصلت إلى 1,18 مليار دولار، اما الممثل مارك والبرج فقد جاء في المركز الرابع محققا أرباح وصلت إلى مليار دولار ليتفوق على الممثل كريس ايفانز والذي جاء في المركز الخامس مُحققاً أرباح وصلت إلى 801 مليون دولار وجاءت الممثلة ايما ستون في المركز السادس وحققت أرباح 764 مليون دولار.

الغريب في هذه القائمة هو مجيء انجيلينا جولي في المركز السابع وهو يُعد مركز متأخرا مقارنة بنشاطها الفني هذا العام حيث أكدت المجلة انها حققت أرباح وصلت إلى 785 مليون دولارفقط.

وجاء في المركز الثامن في هذه القائمة الممثل البريطاني جيمس مكافوي بينما حصد الممثل الألماني مايكل فاسبندر المركز التاسع اما المركز العاشر والأخير كان من نصيب الممثل الاسترالي هيو جاكمان مُحققاً ارباح وصلت إلى 746 مليون دولار.561 563 568

اترك رد