توقّعات الأبراج الأكثر والأقل حظاً في 2017!

(المستقلة).. كذب المنجمون ولو صدقوا .. لكن مع نهاية كل عام تبدأ وسائل الاعلام بتناقل ما يتنبأ به المنجمون للعام المقبل، حتى اصبح تقليدا شائعا ..

وفي هذا الاطار استضاف الإعلامي هشام حداد ، الفلكية ماغي فرح التي تحدّثت عن أبراج سنة 2017، فقالت إنّ عنوان السنة هو “طريق شاقة نحو السلام”، وكشفت أنّ الأشهر الأصعب هي شباط، آخر أيار وآب، وبداية السنة لن تكون جيدة، على أن تبلغ الذروة في شهر شباط.

وفي سياق التوقعات، قالت إنّ مجموعات إرهابية جديدة ستظهر، والأبراج الأكثر حظاً هي الميزان والأسد ثم الدلو والجوزاء بدرجة أقل، أما الاقل حظاً فهما الحوت والجدي.

وفي الآتي توقعات الأبراج:

-الحمل: سنة مركّبة، تتخللها تغييرات وتناقضات، ومواليد الحمل يتحضّرون مشاريع لجديدة ويتسلّمون مركزاً مهماً، وتغييرات على الصعيد العاطفي.

– الثور: سنة بنّاءة، ينعم فيها الثور بحظ جيد بدءاً من شهر آذار، وإن كان يعاني مرضاً سيُشفى منه، ولديه فرص لكسب عمل جديد، وحياته العاطفية واعدة والأجواء رومانسية.

– الجوزاء: أحداث خارجة عن المألوف هذه السنة، التي ستكون أفضل من العام الفائت، وعاطفياً يخضع لاختبار يقرر إثره البقاء مع الشريك أو الانفصال.

– السرطان: اعمال عدة وفترة من اللااستقرار وتشرين الاول هو مفترق طريق. عاطفياً: سنة القرارات الكبرى.

– الأسد: سنة جيدة جداً، والأقدار تحالفه لتحقيق نجاح كبير. الحظ يواكب الخطوات، ولديه فرصة للاستثمار المربح للسفر والعمل خارج البلاد. عاطفياً: انها سنة الزواج.

-العذراء: مفترق طريق لإعادة النظر ببعض الالتزامات، يتعامل مع ظروف غير متوقعة وفترة انتظار أو جمود. النجاح في تموز وفصل الصيف حازم. عاطفياً: يبدأ علاقة جديدة إذا لم يتزوج بعد.

– الميزان: هذه سنتك فافرح. الشهران الأولان يشهدان معاكسة فلكية ثم تتحقق مشاريعه لاحقاً بطريقة سحرية، ولديه مبالغ من المال غير متوقعة. عاطفياً: يعيش ما لم يعشه في السابق.

– العقرب: يخوض ميادين جديدة ويحقق المرتجى الكبير في تشرين الاول، تتوفر له فرص لمعالجة وضع عالق. يشهد فضحاً لبعض الاسرار التي تكتّم عنها، ويُنهي السنة بصفحة جديدة. عاطفياً: يشغله الحب آخر السنة.

– القوس: عليه الانتباه، لديه السنة نشاطات اجتماعية لكن عليه الوقاية في الشؤون الامنية والسياسية. من المحتمل أن ينتقل إلى عمل جديد: عاطفياً: قصة حب لا تثمر الزواج قريباً.

– الجدي: احذر من النصّابين. ومولود الجدي يتلقى عروضاً وقد يتلقى مكافأة إذا قام بجهد. يشهد أزمة مع بداية الأشهر ثم يتحسن الوضع.

– الدلو: سنة استثنائية، نجاحات، حظ كبير لمصلحته، يستعيد مكاناً سُلب منه. حاذر من خداع أو فخ في الخريف. عاطفياً: سنة تحمل وعوداً ومفاجأة كبيرة تنتظره، فقد يقرر الزواج.

– الحوت: سنة تتبدّل بطريقة جذرية. يمرّ بمراحل متقلبة وأزمات ووعود، فيضطر للرضوخ لبعض التنازلات، لكن أبواباً تُفتح لاحقاً في وجهه. عاطفياً: التقلّب هو عنوانه، واللااستقرار.

 

المصدر : الثائر

اترك رد