تشيلسي الإنجليزي أنهى صفقة التعاقد مع المدرب آنطونيو كونتي

(المستقلة) .. ذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية الخميس 3 مارس/آذار أن نادي تشيلسي الإنجليزي أنهى صفقة التعاقد مع المدرب المخضرم آنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش ذهب إلى ملعب تمارين الفريق في كوبهام ليعلم لاعبيه بوصول كونتي الصيف المقبل بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده الذي يقوده للمرة الأخيرة في كأس أوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو/حزيران إلى 10 يوليو/تموز المقبلين، وذلك خلفا للهولندي غوس هيدينك الذي استلم هذه المهمة بشكل موقت بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ابراموفيتش أعلم لاعبيه بهذا الخبر في 26 فبراير/شباط الماضي قبل المواجهة مع ساوثهامبتون في الدوري المحلي، مؤكدة بأن الاتفاق بين الطرفين قد حسم وذلك خلافا لما ذكرته صحيفة “اكسبرس سبورت” البريطانية التي قالت بأن المدرب الإيطالي الذي قاد يوفنتوس إلى لقب الدوري في ثلاثة مواسم متتالية قبل الانتقال في 2014 إلى الإشراف على منتخب بلاده، يتفاوض مع تشيلسي على عقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبأنه سيلتقي بإبراموفيتش في موناكو خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التوقيع.

وذكرت “اكسبرس سبورت” أن كونتي أعرب عن رغبته بأن يصطحب معه إلى تشلسي المدير الرياضي في روما وولتر ساباتيني.

ومن جهتها، كشفت صحيفة “ديلي مايل” أن تشيلسي سيعرض على هيدينك الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري الممتاز منذ استلامه منصبه الجديد القديم مع النادي اللندني، منصبا استشاريا مكافأة له على ما قدمه للفريق الذي كان مهددا بالهبوط إلى الدرجة الثانية قبل قدومه.

اترك رد