بعد مشوار طويل من المنافسة في برنامج “عرب ايدول ” السوري حازم يفوز

(المستقلة)… بعد مشوار طويل وأسابيع من المنافسة جمعت أجمل الأصوات والمفاجآت، إنتهت مسيرة برنامج “عرب ايدول “، وحان الوقت لتتويج الفائز بين هيثم خلايله من فلسطين، ماجد المدني من السعودية وحازم شريف من سوريا.

هؤلاء المشتركين الثلاثة، سبق وقدّموا على مدار الحلقات أهمّ الأغنيات العربية لأهمّ عمالقة الفن، حيث أظهروا قدرات عالية في الأداء والغناء، وحصلوا على أجمل التعليقات الإيجابية من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من وائل كفوري ، نانسي عجرم ،احلام وحسن الشافعي .

حازم شريف من سوريا، هو الذي حصل على أعلى نسبة تصويت، وحمل لقب محبوب العرب للموسم الثالث، بعد كارمن سليمان ومحمد عساف ، ورفع إسم بلاده عالياً التي احضنته وأوصلته اليوم ليخوض مشواره في عالم الفن والشهرة، متسلّحاً بخبرة ومعلومات ونصائح أساتذة الفن واللجنة الكريمة.

حازم فاز بالعديد من الجزائز، وهي: 250 ألف ريال سعودي، عقد فني مع شركة بلاتينوم ريكوردز، إنتاج 3أغنيات وتصوير فيديو كليب، ورحلة سياحية مع صديقين له إلى جزر السيشيل.

أما ضيف السهرة الأخيرة كان المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي أضفى جوّاً مميزاً من الرومانسية والإحساس، وقدّم خلال إطلالاته أغنية ” تبقى ليا، ستة الصبح، فقدتك، والله مايسوى، بحبك وحشتيني تحت طلب من احلام وبشرة خير”.

والجدير ذكره أنّه دعا الى المسرح كل من نانسي، احلام ووائل ليشاركونه أغنية “بحبك يا لبنان”، ولكن لفت إنتباهنا أن الفنانة الإماراتية أصرّت على الغناء علماً أنّها لا تعرف الكلمات.

الجسمي عبّر عن شكره لإستضافته وأثنى على أهمية هذا البرنامج الذي يتّسم بالمواهب الفريدة والأصوات الرائعة.

لكن عند الترحيب به، أراد وائل أولاً أن يُلقي عليه السلام من وسط المسرح، أما نانسي فعبّرت عن فخرها أنّ لديها صديق واحد فقط من الخليج العربي، الى أن استدركت الموقف فيما بعد نظرة احلام الغريبة لها، وأكّدت ممازحة أنّ الفنانة الإماراتية هي صديقة عزيزة أيضاً ومن الأوائل الفنان الخليجيين.

وكان الملفت أنّ من بين الجمهور الذي حضر الى المسرح، كانت الفنانة القديرة هيام يونس، المممثلة صباح الجزائري، الملحن زياد بطرس، الموزع الموسيقي ميشال فاضل، والقيمين على المروركس دور فادي وزاهي الحلو.

أما مشتركو هذا الموسم الـ 13، فقدّموا أغنية أولى من كلمات أيمن بهجت قمر، ضمن لوحة إستعراضية وجميلة، وأخرى خاصة بالسلام والوطن العربي في نهاية السهرة التي شاهدها جمهور الوطن العربي أجمع. (النهاية)

اترك رد