النجيفي يبحث مع محافظ كركوك الوضع في المحافظة ومواجهة داعش

(المستقلة).. بحث رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح أسامة النجيفي ، اليوم الأحد ، مع محافظ كركوك نجم الدين كريم عدد من الموضوعات ذات اهتمام مشترك .

وقال بيان عن مكتب النجيفي ان الطرفين ناقشا تطورات المواجهة ضد تنظيم داعش الإرهابي ، والوضع الداخلي في المحافظة والعلاقة بين المكونات فيها ، مبينا ان النجيفي طرح رؤيته للمستقبل والأسس التي تقوم عليها علاقات وطنية استراتيجية بين أفراد المحافظة الواحدة بما يضمن تحقيق مصالح المواطنين جميعا .

وقدم النجيفي شكره للمحافظ على الموقف من طلبة جامعة الموصل وجامعة الأنبار واستجابته لنداء النجيفي بقبولهم واستيعابهم في جامعة كركوك .

كما شدد على أهمية متابعة ومعالجة التجاوزات التي حصلت ضد القرى العربية بعد تحريرها من تنظيم داعش ، حيث وعد المحافظ بمنع تكرار أي تجاوز ، وعدم السماح بالاعتداء على حقوق المواطنين في هذه القرى .

وتم في الاجتماع تناول الوضع السياسي والأمني والاستماع إلى وجهات نظر تحليلية ، وتبادل الآراء التي من شأنها أن تستجيب لطبيعة التحديات التي تواجه العراق . كما دعا النجيفي إلى سرعة اختيار رئيسا لمجلس محافظة كركوك بما يعزز روح الإخاء والتعاون بين مكونات المحافظة .

اترك رد