العبادي يؤكد المتطوعين أفشلوا مخطط داعش ويطالبهم بعدم رفع أي علم غير العراقي

(المستقلة)… أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أن المتطوعين أفشلوا المخطط الإرهابي لعصابات داعش ودافعوا عن العراقيين كافة، مطالباً إياهم بعدم رفع أي علم غير العلم العراقي ليرفرف فوق الأرض الوطنية كلها.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء وتلقته (المستقلة) جاء ذلك خلال زيارة العبادي لمقاتلي الحشد الشعبي في حدود مدينة بيجي شمال تكريت بعد الإعلان عن انطلاق عمليات لبيك يا رسول الله الثانية، لتحرير محافظة صلاح الدين بالكامل بما في ذلك مصفى بيجي.

وقال العبادي إن “المتطوعين أفشلوا المخطط الإرهابي لعصابات داعش، ودافعوا عن العراقيين كافة”، عاداً أنهم “يخوضون معارك الشرف والبطولة لتحرير الأراضي العراقية”.

وأكد العبادي على أهمية “عدم رفع أي علم غير علم العراق، وأن يرفرف فوق كل بقعة من أرض العراق”، مبيناً أن “هدفنا تحرير مواطنينا وأرضنا من العصابات الإرهابية”.

وتابع القائد العام للقوات المسلحة أن “منهجنا الإصلاح ومحاربة الفساد ولن نتراجع عنه”، مستدركاً أن “البعض يحاول الوقوف ضده لكنكم بمحاربتكم داعش والانتصارات التي تحققونها فإنكم تنصرون شعبكم وبلدكم”.

وكان رئيس الوزراء أعلن في وقت سابق من مساء يوم الاثنين عن انطلاق المرحلة الثانية لعمليات “لبيك يا رسول الله” لتحرير كامل محافظة صلاح الدين، بما فيها مصفى بيجي.(النهاية

اترك رد