الشباب والرياضة تكشف من المتغيرات ستطرأ على ملعب الشعب بعد عرضه للاستثمار

(المستقلة) … كشفت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن العديد من المتغيرات ستطرأ على ملعب الشعب الدولي بعد عرضه للاستثمار، مبينة أن من تلك المتغيرات إنشاء فندق حديث وتسقيف جزء كبير من الملعب، فيما أكدت أن الملعب يقترب من انتهاء التأهيل لاحتضان مباريات دوري النخبة الكروي.

وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في الوزارة علاء عبد القادر في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن “الوزارة أخذت على عاتقها اعتماد الاستثمار السليم لمرافقها ومنشآتها الرياضية والحال ذاته سيكون في ملعب الشعب الدولي”، مبينا أن “مجموعة من العروض قدمت لاستثماره من خلال ايجاد أرضية مثالية للملعب لا تقل كفاءة عن الأرضيات الموجودة في الملاعب الخارجية”.
وأضاف عبد القادر أن “من الأعمال الأخرى التي تندرج ضمن الاستثمار تسقيف جزء كبير من الملعب الرئيس، وإنشاء فندق حديث من خمسة طوابق، فضلا عن قاعة للمؤتمرات وبناء مسبح أولمبي مغلق”، مشيرا إلى أن “الأعمال الأخرى هي تأهيل ملاعب التنس وأقامة محال تجارية ونصب البوابات الألكترونية الرئيسة وتأهيل المرائب والساحات”.

وتابع عبد القادر أن “مراحل الإعمار والتأهيل متواصلة وبوتيرة متصاعدة في بأشراف مباشر ومتابعة متواصلة من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان والكادر المتقدم في الوزارة”، لافتا ظغلى أن “مراحل الاعمار والتأهيلوصلت إلى مراحلها النهائية”.

وبين عبد القادر أن “الوزارة تطمئن الجميع من الأندية المحلية والجماهير الرياضية بأن ملعب الشعب الدولي سيكون جاهزا لاحتضان مباريات دوري النخبة لكرة القدم، التي تنطلق في الثاني من نيسان المقبل”.

اترك رد