السوري حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدل في الموسم الثالث

(المستقلة)… إنّها حلقة الأداء الأخيرة في الموسم الثالث من Arab Idol، حيث أطلّ المشتركون الثلاثة أو المثلث الذهبي حازم شريف، هيثم خلايلي وماجد المدني بثلاث أغنيات على المسرح في إحتفالية غنائية مميّزة. مشاهدة عرب ايدول 3 Arab Idol الحلقة الأخيرة والنهائية . مشاهدة عرب ايدول 3 Arab Idol الحلقة الأخيرة والنهائية . حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدل

لجنة التحكيم لم يكن لديها أي تعليق سلبي على أداء المشتركين الثلاثة الذين وصفتهم بالنجوم على المسرح وليسوا بالمشتركين نظراً لادائهم المميّز والحرفية العالية التي يؤدون فيها.

أحدثت حلقة الجمعة من برنامج Arab Idol ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انهالت التعليقات والتغريدات المؤيدة للمشتركين. وقد برز الحضور الفني على المسرح والذي جمع بين الممثلين والفنانين السوريين الداعمين للمشترك حازم شريف كونه وصل الى الختام ورفع إسم سوريا عاليا في ظل الظروف التي تمرّ بها. حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدل

وقد صدم حازم شريف بالعدد الهائل من التغريدات التي أضافها على حسابه والتي تنوّعت بين الداعمة والمؤكدة على فوزه باللقب بفضل التصويت القائم له منذ أسابيع. ومن بين تلك التغريدات علّقت الممثلة السورية قائلة:” كثفوا تصويتكم لحازم. لازم يربح لازم يفوز. أنا أول وحدة صوتت أكتر من مرة.

لأن هالصوت السوري كلنا مندعمو ومنفتخر فيه ومتأكدين إنو هو الأراب أيدول لأن بيستحق اللقب. بكرة إذا الله راد حنفرح بإنجاز جديد لأولاد بلدي، وبتضل الرايات السورية مرفوعة دائماً بهمة السوريين الأوفياء. الفرح يليق بكِ سورية يا بلدي الغالي. قولوا يارب”.

أحلام منحت المشتركين الثلاثة البطاقة الماسية مستغنيةً عن كل البطاقات الأخرى التي كانت بحوزتها، في حين أنّ وائل كفوري كان مستمتعاً بأغنيات المشتركين، ولحسن الشافعي تعليقات تقنية موسيقية لتحسين وتطوير معرفة المشتركين في الموسيقى وأصول الغناء، أمّا نانسي عجرم فأكّدت أنّها وللأسبوع الثاني لن تُعلّق على أدائهم بل ستتغزّل بهم. (النهاية)

 

اترك رد