الاسباني كوستا يبحث امكانية العودة إلى صفوق اتلتيكو مدريد ..!؟

(المستقلة) … اشارت العديد من وسائل الاعلام البريطانية، ان عودة الدولي الاسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي إلى صفوف فريقه السابق اتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا تتجاوز الشائعات.

وسخرت صحيفة (إندبيندنت) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، من الشائعات التي اطلقتها صحيفة (ماركا) الاسبانية حول رغبة البرازيلي الاصل اسباني الجنسية دييغو كوستا من العودة إلى الروخي بلانكوس، على خلفية اجتماعه الاخير مع المدير التنفيذي لاتلتيكو، ميجيل انخيل جيل مارين في جزيرة (إيبيزا).

وادعت الصحيفة الاسبانية أن الرئيس التنفيذي وكوستا اتصلا مع خورخي مينديز وكيل اعمال اللاعب، لبحث امكانية العودة إلى (فيسنتي كالديرون)، إلا أن الصحيفة البريطانية عالية المصداقية، هاجمت صحيفة ماركا ووصفت تقريرها بالغبي.

ولم يظهر فريق تشيلسي الانجليزي الذي يتولى تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو، اي مؤشرات حول نيته التخلي عن دييغو كوستا، الذي سجل 20 هدفا في موسمه الاول مع الفريق، وساهمت اهدافه في تتويج البلوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه.

وتجدر الاشارة أن دييغو كوستا صاحب الـ (27 عاما) انضم إلى تشيلسي الانجليزي صيف العام الماضي 2014 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

اقرأ المزيد

اترك رد