الاتحاد السعودي يرفض طلب نظيره العراقي بتوضيح ما حدث سيف سلمان

المستقلة …  رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء، طلب نظيره العراقي توضيحا بشان ما تعرض ل اللاعب سيف سلمان، معربا عن رفضه للطلب الذي عده تدخلا في شؤونه، فيما أشار إلى عدم سماحه لتداول القضية في الإعلام العراقي.

وقال المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد في تصريحات صحافية إن “الاتحاد السعودي يرفض ما قاله عضو الاتحاد العراقي كامل زغير حول إرسال اتحاده خطاباً لتوضيح ما حدث لسيف سلمان في مباراة فريقه الاتحاد مع النصر”.
وأضاف المعيبد ” نرفض تماماً التدخل في هذا الشأن، فهو سعودي خالص ولن نقبل تدخل أحد طالما تلك المباراة ضمن مباريات الموسم السعودي، اللاعب ينتمي لنادي سعودي تحت مظلة اتحاد القدم”، مؤكدا أن “لدى الاتحاد السعودي لجان قضائية ويمكن لللاعب التقدم بشكوى لديها، ولن يقبل أي خطاب ولن يرد عليه، ولن يسمح بتداول الأمر في أي وسيلة إعلامية عراقية”.

.وتابع المعيبد أن “هناك حكم مباراة ومراقب ومقيم حكام، ولو حدث شيء فيستطيع اللاعب إبلاغ حكم المباراة، أما الخروج عن الإطار السعودي فهذا غير مقبول مهما كانت الظروف ومهما كان اللاعب متضرراً”.

تعليق 1
  1. كاظم الشبلي / العراق يقول

    الى اي مرحلة من الأنحطاط والغرور الغبي وصل الامر لدى البعض من السعوديين , تابع مسألة اللاعب سيف سلمان وستدرك حجمها . ليس المسألة مسألة اعلام بل حقيقة مرة يعانيها مجتمع مسعور للاسف .

اترك رد

المزيد من الاخبار